طائرات جيش الاحتلال تشن سلسة غارات جوية على قطاع غزة مجددا

شنت طائرات الاحتلال الصهيوني ليل يوم الأحد سلسلة غارات جوية على قطاع غزة .

وأفاد مواقع فلسطينية أن غزة الآن بأن طائرات جيش الاحتلال استهدفت موقع الخليل وجبل الكاشف وموقع الجعبري شمالي شرق قطاع غزة بعدد من الصواريخ .

وأضافت ذات المصادر بأن الطائرات استهدفت أرضاً زراعية في جبل الكاشف بصاروخين , واستهدفت موقع الجعبري بصاروخين , واستهدفت موقع الخليل بجوار مقبرة الشهداء بصاروخ ،و لم يُبلغ عن وقوع إصابات .

وذكرت بأن المقاومة الفلسطينية أطلقت مضاداتها الأرضية تجاه طائرات الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة أجبرتها على الإنسحاب .

وكان جيش الاحتلال  زعم إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة تجاه الأراضي المحتلة , مما تسببت بإطلاق صفارات الإنذار وحالة من الهلع داخل مستوطنات غلاف قطاع غزةمساء يوم السبت .

ونشر اعلام الاحتلال بيان متناقض , حيث زعم في البيان الأول قيام القبة الحديدية بالتصدي لصاروخين من أصل ثلاثة صواريخ , وفي البيان الثاني زعم أن القبة الحديدية تصدت لثلاثة صواريخ .

وكانت ردود المستوطنين على تغريدة جيش الاحتلال بالتكذيب , وأنهم لم يشاهدوا قذيفة ثالثة وكانت انتقاذات كبيرة لقادة جيش الاحتلال بعد توقف المظاهرات في مستوطنات غلاف قطاع غزة بعد قيام نتنياهو بتطمين المستوطنين في مستوطنات غلاف قطاع غزة .

في حين ما زالت طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في سماء قطاع غزة  .

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.