عائلة نحناح تساند ميهوبي و بن قرينة في أن واحد!!

علي العياشي

يستغرب الشعب الجزارئي من موقف عائلة الراحل محفوظ نحناح من انقسامها بين مؤيد و معارض للانتخابات ، و من مساند لميهوبي و أخر لبن قرينة ،في ظل أن المترشحيين يدعيان اتباع منهج الرجل السياسي الراحل نحناح رغما اختلافهما في المدرسة و الحزب السياسي .

حضر نور الدين نحناح، نجل الراحل محفوظ نحناح، للتجمع الذي نشطه اليوم الاربعاء عزالدين ميهوبي، المترشح للرئاسيات المقبلة، في القاعة البيضاوية بالعاصمة و بقاعة محمد شعلال بالبليدة في مساء نفس اليوم، وجلس في الصفوف الأولى جنبا إلى جنب مع الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، و الذي يرمي دعم عائلة مرشح حزب التجمع الديمقراطي في السباق نحو كرسي قصر المرادية .

في حين يدعم حفيد الراحل محفوظ نحناح ،حفيده من ابنه صالح مجفوظ نحناح البالغ ستة و عشرين سنة(اسم الحفيد مثل الجد ،تيمنا به) مرشح حركة البناء عبد القادر بن قرينة ، و الذي اعتمد عليه هذا الأخير في كل خرجاته و حملاته الانتخابية في ولايات الوطن .

و يرتقب أن تصدر عائلة المناضل السياسي الراحل لحركة حمس بيانا توضيحا حول موققفها من تأييد المترشحين للانتخابات و أي منهم ،علما أنها كانت لديهم نداءات سابقة بمهاجمة أحزاب سياسية عدم استغلال اسم الراحل كسجل تجاري ..!!

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.