بن قرينة: بعض المرشحين يستنسخون برنامجي

علي /ع

قال المرشح للرئاسيات عبد القادر بن قرينة بأن بعضا من المرشحين للإنتخابات الرئاسية المقبلة يقومون باستنساخ وأخذ الافكار من برنامجه الإنتخابي.

وأضاف بن قرينة خلال حلول ضيقا على منتدى جريدة الوسط اليوم “الغريب أنه قلنا سنخفظ ثمن السميق سمعنا أحد المترشحين قال سنخفضه.. قلنا سنخفظ في irg سمعنا أحد المترشحين قال نفس الكلام.. مزال الا عطلة الأمومة لم يقومو بنسخها عني”
وأكد بن قرينة بأن برنامجه الإنتخابي كان ثريا، كما أن توزيع هذا البرنامج الإنتخابي على النخبة الوطنية قد سمح بتسجيل عدة ملاحظات سيتم إضافتها.

مشيرا بن قرينة على المشرح الحر تبون في ندوته الصحفية يوم أمس ،اثر تقديم وعود على سحب الضرائب على الاجور لفئة أقل من ثلاثين ألف دينار وفعل هذا مرشح الارندي عزدالين ميهوبي بفعل هذا أيضا و مع فئة المتقاعدين اثر حلوله بقناة النهار .

وفي تعليق له عن الوضع السياسي الذي تم به البلاد قال بن قرينة بأن جزائر ماقبل 22 فيفري ليست هي الجزائر ما بعد هذا التاريخ ،و أشار إلى أن هناك شرعية جديدة و هي شرعية الشعب الجزائري و شرعية حراك 22 فيفري.

و يرعف المشهد السياسي في البلاد حالة جمود خاصة من قبل المتشرحين الخمس بعدم تقديم اي حلول فعلية يمكن المواطن ان تقنعه و بتقديم حلول عملية معالجية أم أن عامل الوقت سيكشف لنا مستقبلا ..!!

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.