حرب كلامية و نارية بين إليسا و أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال

محتل و وقح .. بعد تقديم تهانيه للفنانة اللبنانية بمناسبة عيد ميلادها

علي العياشي

ردت الفنانة اللبنانية ” إليسا ” بشكل قوى على متابعة المتحدث باسم الجيش الاحتلال لها على تويتر. وقام أفيخاي أدرعي بإرسال تهنئة للفنانة إليسا، بمناسبة عيد ميلادها وذلك من خلال إرسال فيديو لأحد الجنود الصهاينة وهو يعزف أغنية لها، ويطالبها برفع الحظر عنه من على “تويتر”.

وعلقت إليسا على الفيديو من خلال نشره عبر حسابها الرسمي على”تويتر” قائلة: “محتل ووقح .. نفس الجواب”، وتلقت الدعم من جمهورها الذي ساندها.

و تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي تويتر، بهاشتاج يحمل اسمها بعد سبها لـ أفيخاي أدرعي، المتحدث الرسمي للجيش الاحتلال الصهيوني .

وأعرب رواد تويتر عن إعجابهم بتصرف إليسا، الذي يعبر عن غيرتها على عروبتها ودعمها للقضية الفلسطينية، مغردين: “مش بس صوتك حلو حتى شخصيتك”.. “اصيلة وانسانة”.

واستفز المتحدث باسم الجيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، الفنانة اللبنانية إليسا بقيامه بتهنئتها بعيد ميلادها الـ 47، على طريقته الخاصة، مطالبًا ملكة الإحساس برفع الحظر “البلوك” المفروض عليه من حسابها بـموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

وهذه ليست المرة الأولى، حيث ظل أفيخاي يتابع إليسا منذ العام الماضي، لكنها ردت عليه حينها قائلة : “محتل ووقح”، ولم تخش أي رد فعل منه”.بعد الصفعة التي وجهتها المغنية اللبنانية إليسا في مارس الماضي، إلى المتحدث باسم الجيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، بنعته بـ”المحتل الوقح” وحظر حسابه على موقع تويتر، يسعى الأخير بعد أشهر من الحادثة، لخطب ود المغنية ودفعها لإزالة الحظر من خلال “هدية” بمناسبة عيد ميلادها.

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.