حمروش :لا يمكنني أن أفعل أي شيء في خضم هذه الظروف

حمروش يرفض الخوض في الرئاسيات بالأطر الحالية .. !!

جدد مولود حمروش رفضه دخول معترك الرئاسيات القادمة أمام جمع من محبيه الذين توافدو إلى مقر سكناه، بالأبيار بأعالي العاصمة مطالبين إياه بالترشح للرئاسيات المزمع تنظيمها يوم 12 ديسمبر القادم.

و قال حمروش لضيوفه: “لا يمكن أن أكذب عليكم. من الأفضل أن أقول لكم الحقيقة من الآن. حتى و إن ترشحت، و انتخبت رئيسا لا يمكنني أن أفعل أي شيء في خضم هذه الظروف”.

وراح رئيس الحكومة الأسبق يتحدث إلى أنصاره مخاطبا إياهم، ومستعرضا أمامهم الأسباب التي تدفعه للامتناع عن الترشح و في هذا الإطار، قال حمروش إنه يعتبر بأن الحراك الشعبي كان فرصة منحها الشعب للنظام ورموزه لفتح صفحة جديدة.
و راح حمروش يقول إنه يمكن العفو على من لم يرتكب أخطاء كبيرة وفادحة، مقابل إعادة ما نهبه و اقترح حمروش عفوا على بعض وجوه النظام السابق والمحسوبين عليه مقابل إعادة ما نهبوه، ومعاقبة من ارتكبوا جرائم أكبر.

وظهر رئيس الحكومة السابق حمروش في لقطات فيديو، متحدثا إلى حشد من أنصاره وأتباعه، الذين تجمعوا أمام منزله، لحثه على الترشح للرئاسيات.

وكان من جملة ما قاله حمروش في اعتذاره أمام مطالبيه بالترشح، تأكيده بأنه لم يتخل يوما عن النضال من أجل البلاد ، بحيث علق عدة نشطاء على المواقع التواصل أنه قال كل شيء و لم يقل شيئا مهما في الأزمة الحالية ..!!

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.