نبيل عسلي يتضامن مع الفنانة نظال و يعبر عن تذمره !!

علي العياشي

نشر المُمثل “نبيل عسلي” عبر حسابه الشخصي قبل يومين على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” حالة التهميش التي يعيش فيها الفنان في الجزائر، معتبرا أن حالة الفنانة نضال الجزائري التي تعاطف معها الكثيرون، هي جزء صغير من معاناة كبيرة يعيشها الفنان الجزائري.

وأضاف “عسلي” في بيانه: “الفنان عمر معروف رحمه الله فارق الحياة منذ حوالي سنة وهو بدون مسكن.. الممثل إسماعيل العيساوي، المعروف بـ “زعباطة”، لحد الآن لم يتحصل نهائيا على بيت يأويه هو وعائلته ..السيدة نضال عانت التهميش لسنوات وهي تنتظر قبول ملف سكنها.. إذا قمنا بإحصاء هذا النوع من الحالات منذ الاستقلال ستكون القائمة طويلة جدا”.

كما وجه المتحدث نفسه رسالة إلى الممثلة “نضال” قائلا فيها: “سيّدتي المحترمة، قلت أنك أخفيتي معاناتك لكي لا تشوهي صورة البلد ولكي لا تشوهي صورة الفنان الجزائري في الخارج.. كلام معقول وصادق، ولكن لا أتفق تماما معك سيدتي لأنه بصراحة لا أظن أن الجماهير الأخرى تعرفنا أو حتى تكترث لنا ولأعمالنا.. وأية اعمال؟. أصبحنا ننافس “القلبلوز” و”الزلابية” في شهر رمضان الكريم.. بما نقابل أو ننافس؟ ببضعة مسلسلات وسكاتشات تعرض خلال شهر واحد من أصل 12 شهرا؟ ..نجاح بعض الأعمال لا يدل أبدا أن الأمور في تحسن.. بل والغريب في الأمر أن معظم الممثلين الذين كانت لهم أعمال خلال شهر رمضان لم يتحصلوا على مستحقاتهم، وأكاد أجزم أنهم لن يروا الباقي أبدا.. هذا هو إذا يا سيدة نضال حالنا .. لقد قالها لي يوما الممثل الكبير عثمان عريوات.. ليس المرض من يقتل الفنان في الجزائر بل هو الزعاف والحقرة والغبينة.. والمسؤولين التافهين

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.