ميهوبي: مناظلي الارندي شاركو في الحراك الشعبي بقوة !!

الارندي يبحث عن تحسين صورته بعد التلاعب بها من أمينه السابق

علي العياشي
في خرجة غير متوقعة من طرف الامين العام بالنيابة لحزب الارندي عز الدين ميهوبي ، معلقا على الحراك و مألاته بالتغيير الديمقراطي أن ثلاثة أرباع من شباب حزب التجمع الديمقراطي قد شاركو في المسيرات السلمية كباقي الشعب المطالب بالتغيير في جل ولايات الوطن و يضيف نفس المتحدث أن مناضلين حزب هم من بين المجددين و طالبين بالتغيير و وصفه بحراك فكري داخل و قد تبناه مناضليه .
قال الامين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بالنيابة ان مبادرة الحزب الذي اطلقها مبادرة التحول الجمهوري كنظر لحلحلة الأزمة ،و هي مبادرة كباقي المبادرات التي تبحث عن حلول للأزمة التي تعيشها البلاد وهي اسهام من الحزب سيكون له ثقل باعتبار اننا نحوز عدد كبير من المنتخبين في مختلف المجالس القاعدية و التشريعية .

في السياق ذاته اكد ميهوبي ان وضع الحزب الحالي كان هناك تراجع في أدائه وكان علينا تفكيك مطالب الحراك ومشاطرتنا لمطالب الحراك حيث كان الأمر عبارة عن صدمة فاجأت الجميع تطالب لدفع بتغيير الاوضاع نحو الأفضل..

وارجع ميهوبي سلمية الحراك إلى حكمة مؤسسة الجيش لأنه باشر مباشرة في الاستجابة لمطالب الشعب والتي أصبحت الآن واضحة وهي الإسراع في الذهاب إلى انتخابات الرئاسية

دعا وزير الثقافة السابق الى إجراء حوار جاد دون إقصاء أي مكون سياسي مؤكدا ان حزبه اول من بارك تشكيل اللجنة الوطنية للحوار والوساطة مطاليا منها ان تكون على مسافة واحدة من الجميع وان تكون شريكة في الحوار

أكد الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي”، عزالدين ميهوبي، صحة ما تضمنه التسجيل الصوتي للأمين العام السابق أحمد أويحيى، خلال اجتماع المجلس الوطني للحزب في جانفي الماضي.

وخلال ندوة صحفية الاولى له عقدها اليوم الأربعاء بمقر الحزب ببن عكنون بالعاصمة، قال ميهوبي إن التسجيل ليس جديدا ويسقط على مواقف الحزب في تلك الفترة.

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.