الشابة ناريمان تدعو لاكتشاف جديدها غدا في أوّل ليالي تيمقاد

باتنة/ كنزة خاطو

كشفت الشابة ناريمان بن سهيل عن باقة الأغاني التي ستطرب بها الجمهور الباتني في حفل افتتاح مهرجان تيمقاد الدولي الـ 41، بالإضافة إلى جديدها الفني الذي تؤدّيه على خشبة تيمقاد.

وقالت الشابة ناريمان مساء اليوم السبت في ندوة صحفية نشّطتها بفندق الشيليا في ولاية باتنة، إنّها حضّرت مجموعة من الأغاني العاصمية وأخرى من الطابع الرايوي العاطفي،  بالإضافة إلى مفاجآت أخرى ستنال حتماً إعجاب الجمهور.

وأضافت خريجة مدرسة ألحان وشباب أنّها ستُحاول أداء أغنيتها الجديدة “علاش” التي ألهبت مواقع التواصل الإجتماعي منذ حوالي أسبوعين، كما ستقدّم عناوين أخرى حسب ما يطلبه الباتنيون.

من جهة أخرى، أكّدت المطربة أنّها تتنقي كلمات أغانيها بعناية، تحاول من خلالها توجيه رسائل هادفة إلى العنصر الشبابي، خاصة وأنّها تؤدّي الأغنية الرايوية العاطفية التي باتت من النوع الموسيقي المفضّل لدى الشباب، مشيرة أنّها تعاملت مؤخرا مع الكاتبين الشيخ رضا، محمد صايفي، وسلمى عنقر في أغنية عاصمية بعنوان “صار هاك”.

وفي سؤال حول الفنانين الذين تطمح بمرافقتهم في أغاني ديو ردّت ناريمان: “صراحة بدأت مسيرتي الفنية بديو مع الكبار، ورافقت الراحل الشاب عقيل في ديو “الخبز والماء”، لذا أحبّذ اليوم مرافقة كبار الأغنية الرايوية العاطفية مثل النجم مامي والشاب نصرو”.

وأعربت الشابة ناريمان عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مهرجان تيمقاد الدولي، مؤكّدة أنّها حظيت باستقبال حار من طرف سكان مدينة باتنة التي عادت إليها اليوم بعد خمسة سنوات على زيارتها الأولى لهذه المدينة التاريخية.

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.