والي البليدة يُنهي مهام مدير الجزائرية للمياه

التنحية جاءت على خلفية الأعطاب المتكررة و التي تسببت في تذبذب توزيع المياه الصالحة للشرب

أنهى والي ولاية البليدة، يوسف شرفة أمس الاثنين مهام مدير الجزائرية للمياه وحدة البليدة على خلفية الأعطاب المتكررة و التي تسببت في تذبذب توزيع المياه الصالحة للشرب، حسبما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية عن مصالح الولاية.

وأوضح المصدر أنه تنفيذا لتعليمات الوالي المتعلقة بالسهر على استمرارية الخدمة العمومية، قام اليوم الأمين العام للولاية، كمال الدين كربوش، مرفوقا بمدير الموارد المائية للولاية بزيارة ميدانية للوقوف على عمل فرق التدخل والصيانة المكلفين بتصليح الأعطاب التقنية على مستوى العديد من الأنقاب أعقبه تذبذب في التوزيع المياه الصالحة للشرب، حيث تقرر في إطار الحفاظ على ديمومة المرفق العام و مصلحة المواطنين إنهاء مهام مدير الجزائرية للمياه لولاية البليدة ذبي أحمد.

وكان سكان العديد من أحياء مدينة البليدة في الآونة الأخيرة على غرار الرامول باب الخويخة و غيرها و كذا أحياء من بلديات الجهة الشرقية للولاية كبوعينان ومفتاح والأربعاء قد اشتكوا من انقطاع التموين بالمياه الصالحة للشرب، الأمر الذي دفعهم إلى الاحتجاج بقطع الطرقات.
وكحل مؤقت لهذا المشكل اعتمدت مؤسسة الجزائرية للمياه اليوم نظام تموين مؤقت للمياه على مستوى بلديتي البليدة و اولاد يعيش يقضي بتزويد زبائنها مرة كل يومين بدل التموين اليومي المعمول به بسبب الأعطاب الأخيرة.

المصدر :و .ا.ج

مقالات دات صلة

أترك تعليقا

Your email address will not be published.